سياسة

الذكري السابعة لمعركة “البرث” الملهمة ضد الإرهاب

كتبت: شروق عيد راضي

تحل اليوم الذكرى السابعة لملحمة “البرث” 7 يوليو 2017، التي استشهد فيها البطل العقيد أركان حرب أحمد المنسي هو ورفاقة الأبطال.

بدأت معركة كمين “البرث” وهي واحدة من أهم العمليات العسكرية حيث بدأت في فجر 7 من يوليو 2017 بهجوم نحو 150 شخص من العناصر الإرهابية التي حاولت السيطرة على كمين “البرث” بسيناء التي استخدم فيها العناصر الإرهابية سيارات محملة بالأسلحة والقذائف والقنابل اليدوية ولكن تصدى لهم الجنود المدافعين عن الكمين بقيادة العقيد “أحمد المنسي”.

وتم القضاء على أكثر من 40 عنصر من العناصر الإرهابية وتدمير عدد من السيارات التابعة لهم هذه المعركة الملهمة ملحمة لا تسقط من ذاكرة مصر، أظهر فيها البطل أحمد المنسي ورفاقه الكتيبة 103 صاعقة شجاعة في مواجهة العناصر الإرهابية في سيناء تمثل الصمود والقوة التي حرمت العناصر الإرهابية من السيطرة على كامين “البرث” ومنعتهم من رفع علم داعش عليه.

وتم عرض حلقة كاملة عن هذه المعركة الملهمة في مسلسل الاختيار ليخلدوا ويظهروا للعالم وللمصريين مدة قوة وشجاعة هؤلاء الأبطال.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة