رياضة

جون إيبوكا يقود هجوم سيراميكا أمام الزمالك

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوبترا لخوض لقاءه أمام نادي الزمالك بالجولة الـ28 من عمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

وتقام المبارة التي تجمعهم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن من خلال بيان رسمي مثير للجدل والتعجب من قبل جمهوره، حيث قرر نادي الزمالك إستكمال مباريات البطولة بشكل طبيعي إستنادً علي بند تحقيق بعض من مطالبه التي قد كان ذكرها في بيان عدم إستكماله للدوري، وعليه فلم يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك لقاءه أمام النادي الأهلي حيث إعتذر عنها، في نفس البيان المذكور أعلاه.

ومن جانبه فقد أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن أيمن الرمادي، عن تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد توني– خالد صبحي– رجب نبيل- عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: إبراهيم محمد– صديق إيجولا– أحمد القندوسي– محمد عادل– أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون إيبوكا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري– سعد سمير– أحمد بيكهام– محمد فايز– محمد إبراهيم– أحمد القرموطي ـ مروان عثمان– فيڤور اكيم– أحمد ياسر.

الجدير بالذكر أن نادي سيراميكا منتشي بفوزه على نادي الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهم على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، ويحتل نادي سيراميكا كليوبترا المركز الثامن بترتيب الدوري المصري، حيث جمع 37 نقطة من خلال خوضه 27 لقاء، وحقق الانتصار في 10 مباريات، وهُزم في 9 مباريات بينما حقق التعادل في سبع لقاءات.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة