رياضة

أحمد ساري يستقر على تشكيل الاتحاد في أول مباراة للفريق تحت قيادته

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق أحمد ساري، لخوض لقاء زعيم الثغر مع فريق الداخلية ضمن مباريات الجولة 28 من مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد الاسكندرية.

واستقر الجهاز الفني لزعيم الثغر بقيادة أحمد ساري على التشكيل الذي سوف يقود به أول لقاء له بالدوري الممتاز كمدير فني أمام الداخلية وجاءت تشكيلة الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: سيف تقا، هشام صلاح، كريم الديب، أبو سليمة.

خط الوسط: خالد الغندور، ميسي، مورو ساليفو، فرانك الآن.

خط الهجوم: مابولولو، أحمد عيد.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء: عمر صلاح، حمد غنيم، ناصر ناصر، شريف رضا، عبدالغني محمد، عمرو صالح، بواتينج، مازن أشرف، عموري.

بينما استقر الجهاز الفني لفريق الداخلية بقيادة عيد مرازيق على التشكيل الذي سوف يقود به اللقاء أمام الاتحاد، حيث جاء تشكيل الداخلية كما يلي:

حراسة المرمى: رمضان مصطفى.

خط الدفاع: محمود منصور، معاذ الحناوي، محمود صابر، كريم يحيى.

خط الوسط: إيهاب سمير، كليتشي، إسلام عبدالنعيم، فانوم الفريد.

خط الهجوم: كيفين.

ويتواجد على دكة البدلاء: محمد مجدي، محمد علاء، محمود حسونه، أوكا محمد عماد، أدهم حامد، غريب، محمد أشرف، أشرف بلقاسم.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري يحتل المركز التاسع بالدوري المصري برصيد 36 نقطة جمعهم من خلال 27 لقاء فاز في 9 وتعادل وهزم في مثلهم.

بينما يقع فريق الداخلية في نهاية ترتيب الدوري بالمركز الثامن عشر، برصيد 18 نقطة جمعهم من 27 لقاء فاز في ثلاثة مباريات فقط وتعادل في 9 وتلقى الهزيمة في 15 لقاء.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة