فن

إيمي سمير غانم تشعل حلقة الليلة دوب بغنائها سلامتها أم حسن لزوجها حسن الرداد

كتب: ياسر خالد

عرضت، مساء أمس الأربعاء، حلقة جديدة من برنامج “الليلة دوب”، الذي يخوض من خلاله النجم حسن الرداد أولى تجاربه كمذيع، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه في الثاني من مايو الماضي عبر قناة mbc 1 وmbc العراق.

ضيوف حلقة الأمس من الليلة دوب

وخلال حلقة الأمس من برنامج “الليلة دوب”، استضاف حسن الرداد زوجته النجمة إيمي سمير غانم والنجم هشام ماجد، وكذلك النجمين السوريين معتصم النهار ونور علي، بطلي مسلسل “لعبة حب” المذاع حاليًا عبر قناة mbc 1 وmbc مصر 2، والذي بدأ أيضًا عرضه مؤخرًا عبر قناة mbc العراق.

حلقة الليلة دوب تشهد أجواءً من البهجة والمرح

وقد شهدت الحلقة أجواءً من البهجة والمرح، حيث غنت إيمي سمير غانم خلالها أغنية “سلامتها أم حسن” لزوجها ومقدم البرنامج حسن الرداد، وذلك وسط تفاعل هشام ماجد، معتصم النهار ونور علي مع غناء إيمي للأغنية، مرددين كلماتها معها.

برنامج الليلة دوب

يشار إلى أن برنامج “الليلة دوب” يعد النسخة المصرية من برنامج “that’s my jam”، الذي سبق أن قدمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، إذ تم تقديم البرنامج بعدة نسخ، ومنها الأمريكية، الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الفرنسية والهولندية.

فكرة الليلة دوب

وتعتمد فكرة البرنامج على تقسيم النجوم، الذين يتم استضافتهم في كل حلقة إلى فريقين، حيث يتنافس الفريقان على عدد من الألعاب، على أن يكون الفائز في نهاية كل حلقة الفريق صاحب العدد الأكبر من النقاط في جميع الألعاب.

مواعيد الليلة دوب

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “الليلة دوب” يذاع مساء الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الـ10 ليلًا بتوقيت القاهرة والسعودية عبر قناة mbc 1 وmbc العراق، وتتم إعادة الحلقة الجمعة والسبت.

حسن الرداد يستضيف مجموعةً كبيرةً من نجوم الفن والغناء في الليلة دوب

ويذكر أن الفنان حسن الرداد قد استضاف على مدار حلقات برنامج “الليلة دوب ” مجموعةً كبيرةً من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي، واستطاع البرنامج أن حقق نجاحًا ضخمًا عقب عرض كل حلقة منه.

Views: 47

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة