فن

منى زكي ونبيل الحلفاوي.. أبرز النجوم المساندين لـ كندة علوش

كتبت: نرفانا علي 

أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بسرطان الثدي، وذلك أثناء لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “بودكاست”، الذي يعرض عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

وقد تلقت الفنانة كندة علوش دعم من أصدقائها من نجوم الفن وكان أبرزهم الفنانة مني زكي ونبيل الحلفاوي.

 

وقدم الفنان نبيل الحلفاوي دعم من خلال حسابه الشخصي بموقع “X” وكتب: “ألف سلامة يا ست الكل شدة وهتعدي وترجعي أجمل وأقوى إن شاءلله، في انتظار تألقك لما تنوري الشاشة بطلتك الحلوة إن شاء الله”.

وقد علقت أيضاً الفنانة منى زكي، على منشور النجمة كندة علوش، وكتبت: “محاربتي القوية الرائعة، ربنا يحفظكوا كلكوا ويبعد أي حاجة وحشة عنكو”.

وقامت الإعلامية منى الشاذلي بنشر صورة جمعتها بكندة علوش من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكتبت: “بحبك ياكندة .. وبدعيلك تعدي الأزمة على خير وتفرحي بأحبابك اللي هما أحبابي كندة .. مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا”.

 

كما دعمها النجم تامر حسني من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابة الشخصي على “إنستجرام”، صورة جمعتهما من حفل زفافها، وكتب عليها: “ألف مليون سلامة عليكي يا كندة ربنا يتمم شفاكي على خير يارب ويخليلك عمرو، سيد الرجالة”.

 

ونشرت أيضاً الفنانة ريهام عبد الغفور صورة لكندة علوش، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “اللهم رب الناس، اذهب البأس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً، اللهم اشف مرضانا إنك على كل شيء قدير، ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة، بحبك أوي”.

كما قامت بالتعليق أيضاً النجمة الأردنية صفاء سلطان على منشور كندة قائلة: “حبيبتي أنا بعرفك منيح وبعرف كندا القوية مافي شئ بالكون رح يوقف بوشك يا رفيقتي يلي كلنا منستمد منها القوة والطاقة الإيجابية انتِ أقوى وأشجع من أي طرف مرقتي فيه أنا متأكدة”.

وقد علق الفنان السوري قصي خولي على منشور كندة وكتب: “الله يحميك ويحرسك ويحفظك لأولادك وزوجك وعائلتك يا كندوش.الف الحمد لله أنك صحيتي، الله يحميك ويشفيك ويعافيك”.

ودعمت الفنانة مي كساب النجمة كندة علوش وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكتبت قائلة: “ربنا يتم شفاكي على خير، ويخليكي لأولادك وجوزك وكل إللي بيحبوكي، ودايمًا سند وظهر لبعض يا ولاد الأصول”.

وكتبت أيضاً الفنانة اللبنانية كارمن لبس، دعمًا للنجمة كندة علوش، من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على “إنستجرام”: “ما أحلاكي رح تكوني قوية وتصيري أقوى”.

كما دعمت الفنانة التونسية درة صديقتها كندة علوش من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على “إنستجرام” وكتبت: “حبيبة قلبي ألف سلامة عليكي ي حبيبتي “.

كما شاركت أيضاً النجمة الأردنية صبا مبارك من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على “إنستجرام”، جزءاً من لقائها مع منى الشاذلي وكتبت: “مشرقتي مع رمز تعبيري قلب”.

 

و شاركت أيضاً الفنانة حنان مطاوع من خلال حسابها على “إنستجرام”، صورة لكندة علوش وكتبت عليها: “جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها”.

 

نشرت الفنانة ميرهان حسين عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة للفنانة كندة علوش، وعلقت قائلة: “شفاكي الله وعفاكي شفاءً تاماً لا يغادر سقماً عاجلاً غير أجل، آمين يارب يا شافي يا معافي”.

 

 

وقالت كندة عن دعم محمد صلاح: “محمد صلاح قال لزوجي “أنا سمعت ومهنش علي، وعايز أقول لك إن بيتي موجود، عايزين تيجوا تكشفوا في لندن، أو عايزين تبعتوا لي الورق وأنا آخده عند دكاترة هنا فأنا على استعداد لأي شيء”، لذلك أنا قلت لزوجي إنني لم أصدق أن هذا يحدث خاصة أنه لم يكن هناك سابق معرفة بيننا، محمد صلاح شخص متواضع وبسيط بشكل كبير”.

 

 

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة