فن

بالأبيض والأسود.. حسن الرداد يتألق في جلسة تصوير جديدة

كتب: ياسر خالد

يحرص النجم حسن الرداد على مشاركة جمهوره ومتابعيه بأحدث الصور، عبر حساباته على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تفاصيل جلسة تصوير حسن الرداد

وتألق حسن الرداد في جلسة جديدة خضع لها بالأبيض والأسود، حيث يبدو أن هناك سحرًا خاصًا يتميز به الأبيض والأسود.

وقد نشر الرداد صور الجلسة، عبر حسابيه الشخصيين بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وكذلك موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مرفقًا معها تعليقًا، كتب فيه: “الأبيض والأسود يخلق منظر أحلام غريب لا يمكن للون أبدًا أن يظهره”.

يشار إلى أن حسن الرداد ظهر بلوك بالأبيض والأسود ايضا خلال الستايل الخاص بملابسه، وقد وضعت الاستايسلت عبير الأنصاري اللمسات الرفيعة الخاصة بها، بالإضافة إلى عدسة المصور عبد الله صبري، الذي قام بتصوير الجلسة، مظهرًا هذا اللوك الأبيض والأسود.

آخر أعمال حسن الرداد الدرامية

على جانب آخر، كانت آخر أعمال النجم حسن الرداد الدرامية مسلسل “محارب”، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابيةً من جانب الجمهور عبر السوشيال ميديا، كما تصدر عدد من حلقاته تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال محارب

وشارك في بطولة “محارب” ناهد السباعي، أحمد زاهر، نرمين الفقي، سلوى عثمان، محمود الليثي، محمود ياسين جونيور، غفران محمد، سماء إبراهيم، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، بسنت أبو باشا وضيفا الشرف ماجد المصري وعفاف شعيب، وهو من تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل وإنتاج السبكي للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أحمد السبكي.

آخر أعمال حسن الرداد السينمائية

بينما كانت آخر أعمال النجم حسن الرداد السينمائية فيلم بلوموندو، الذي تم طرحه بالسينمات أواخر العام الماضي.

أبطال بلوموندو

ويذكر أن بلوموندو شارك في بطولة هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، محمد محمود، آيتن عامر، سماء إبراهيم، إنجي وجدان، أوس أوس، حمدي الميرغني، مصطفى أبو سريع وضيفة الشرف إيمي سمير غانم، وهو من تأليف حازم ويفي، إخراج ياسر سامي وإنتاج رويال صن للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج سامر المحضر.

حسن الرداد يستضيف إيمي سمير غانم في القادمة من الليلة دوب

قي سياق آخر يواصل حسن الرداد يواصل تقديم حلقات برنامجه “الليلة دوب” عبر قناة mbc 1 وmbc العراق، والذي يستضيف خلاله مجموعةً كبيرةً من نجوم الفن والغناء في العالم العربي.

والجدير بالذكر أن النجم حسن الرداد سيستضيف خلال الحلقة القادمة من برنامجه “الليلة دوب”، التي سيتم عرضها مساء الأربعاء القادم، زوجته النجمة إيمي سمير غانم.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة