رياضة

بهدفين مقابل هدف.. الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الزمالك، وسيراميكا كليوباترا، في نطاق الجولة الحادية عشر “مؤجلة” والتي أقيمت في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد المقاولون العرب.

بدأت المباراة بضغط قوي من كلا الفريقين، في محاولة لتسجيل هدف أول، حتى تمكن أحمد رمضان بيكهام تسجيل هدف أول لصالح سيراميكا كليوباترا، من كرة ثابتة، في الدقيقة 26 من عمر المباراة، ليتقدم سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-0.

استمر الزمالك بالضغط في أحداث الشوط الأول، وسدد لاعبي الفريق في أكثر من مرة، لكن القائم يبتسم لسيراميكا كليوباترا مرة أخرى في الدقيقة 35 بعد تسديدة من أحمد السيد زيزو، ومرة اخرى الدقيقة 45 بعد تسديدة من مصطفى شلبي، لينتهي شوط المباراة الأول بنتيجة 1-0 لسيراميكا كليوباترا.

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من الزمالك لمحاولة إيجاد حلول للتعادل والتقدم، واستحوذ الفريق على الكرة واستمر في التسديد حتى الدقيقة 80، بتسديدة قوية من عبد الله السعيد استطاع بها تسجيل التعادل.

استمر فريق الزمالك في الضغط ومحاولة لحسم اللقاء حتى الدقيقة 89، حيث سجل البديل إبراهيما نداي، هدف التقدم بعد عرضية رائعة من صاحب الهدف الأول عبدالله السعيد، لتصبح النتيجة 2-1 لنادي الزمالك قبل صافرة الحكم بدقائق.

يذكر أن الزمالك بعد فوزه يصعد إلى المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بعدما لعب 18 مباراة، بينما سيراميكا كليوباترا يقع في المركز التاسع برصيد 34 نقطة بعد لعب 24 مباراة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة