رياضة

إمام عاشور يقود الأهلي للفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فاركو، والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب، بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

يدأت المباراة بضغط من لاعبي النادي الأهلي، مقابل تحفظ ودفاع من لاعبي فاركو، واستمر الضغط والمحاولات من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل تسجيل هدف التقدم، حتى استطاع اللاعب إمام عاشور تسجيل هدف أول في الدقيقة 30، بعد تسجيله ضربة جزاء أسكنها في الشباك من يمين الحارس، بعد دفع لاعب فاركو للفرنسي أنتوني موديست داخل منطقة الجزاء، وبعد مرور 5 دقائق فقط على هدف إمام عاشور، أحرز نادي فاركو هدفه الوحيد في المباراة، عن طريق عمر كمال، ظهير أيمن النادي الأهلي، بالخطأ في مرماه، استمرت محاولات النادي الأهلي من أجل إحراز الهدف الثاني، وتصعيب المباراة على لاعبي فاركو، حتى انتهى الوقت الأصلي للشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واحتسب محمود ناجي حكم اللقاء 9 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول، تمكن إمام عاشور من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة الرابعة منهم، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

بدأ الشوط الثاني بضغط من جانب كلا الفريقين، حيث يسعى النادي الأهلي لتسجيل هدف آخر، لحسم اللقاء، بينما يسعى فاركو لتسجيل هدف التعادل، واستمرت المحاولات من جانب كلا الفريقين، وأتيحت أكثر من فرصة وانفراد للنادي الأهلي أضاعهم الفرنسي أنتوني موديست، وأهدر كهربا فرصة هدف محقق، لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وحصل إمام عاشور على جائزة رجل المباراة، بعد تسجيله لهدفين اليوم.

يذكر أن النادي الأهلي تقدم للمركز الرابع برصيد 36 نقطة، من 16 مباراة، حيث يفصله عن زد إف سي صاحب المركز الثالث نقطة وحيدة، مع فارق 7 مباريات مؤجلة للنادي الأهلي.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة