اخبار

تسريب امتحان الإحصاء للثانوية العامة عبر تطبيق تليجرام

نشرت جروبات الغش عبر تطبيق تليجرام رسالة زعمت خلالها تسريب امتحان الاحصاء “الفجر” قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة غداً.

من جانبها حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق خلف الرسائل الكاذبة التي يتم الترويج لها على جروبات الغش على تطبيق تليجرام والتي تنصب على الطلاب لجمع الاموال مقابل خداعهم بأكذوبة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع مراحل العمل الخاصة بمنظومة امتحانات الثانوية العامة 2024 مؤمنة بالكامل بمعرفة إحدى الجهات السيادية المعنية في الدولة، بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع كراسات الامتحان ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه لا مجال لـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لأن الاجراءات الامنية المطبقة لتأمين منظومة امتحانات الثانوية العامة من المستحيل اختراقها بأي شكل من الأشكال .

كما شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 غدًا الأربعاء 12 يونيو 2024 امتحاني الاقتصاد والإحصاء وذلك في ثاني ايام امتحانات الثانوية العامة 2024

وكان قد أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حرص الوزارة على أن تكون امتحانات الثانوية العامة 2024 منضبطة، مشيرًا إلى أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات المكثفة من أجل ضمان انتظام سير منظومة الامتحانات وحصول كل طالب على حقه، بما يحقق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص والشفافية، متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب.

Views: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة