فن

بإطلالة بيج كاملة.. أسما إبراهيم تتألق أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية

كتب: ياسر خالد

تحرص الإعلامية أسما إبراهيم على مشاركة جمهورها ومتابعيها بأحدث الصور، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت أسما إبراهيم عدة صور جديدة، عبر حسابها على “الفيسبوك”، تألقت خلالها بإطلالة بيج كاملة، أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية.

إطلالة أسما إبراهيم

حيث ظهرت جالسةً على حمام السباحة، وإلى جانبها قبعة كبيرة، ظهرت في بعض الصور وهي ترتديها، كريم للوقاية من الشمس وسليبرز.

وأطلت أسما بفستان بدون أكتاف، ووضعت على وجهها نظارةً شمسيةً باللون البني، وأتمت إطلالتها بحقيبة كبيرة من كريستيان ديور.

أما من الناحية الجمالية، فقد قامت أسما بوضع روج باللون الموتر ميلون، فيما تركت شعرها البني الطويل منسدلًا بطريقة انسيابية على كتفيها.

وعلقت أسما على الصور بالإنجليزية، قائلةً: “خيالك هو عالمك حيث لا يوجد شيء مستحيل”.

أسما إبراهيم أول مصرية تقدم حفل “إيمي جالا”

كانت أسما قد قد قدمت حفل توزيع جوائز “إيمي جالا” في نسخته الرابعة، والذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية في إبريل الماضي.

لتصبح أسما أول إعلامية مصرية حفل “إيمي جالا”، وقامت بتقديمه بشكل مختلف، حيث نزلت بطائرة هليكوبتر ليكون وصولها إلى الحفل بطريقة استثنائية، كما فازت بجائزة “Star Of The Night” خلال الحفل.

حفل “إيمي جالا”

وتم خلال الحفل تكريم مجموعة من أبرز مصممي الأزياء، المشاهير والإنفلونسرز في مجال الفاشون، إذ يحتفي المهرجان بالمبدعين في مجال الأزياء والجمال.

أسما إبراهيم تقدم الموسم السابع من “حبر سري”

وتجدر الإشارة إلى أن أسما قدمت الموسم السابع من برنامجها “حبر سري”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان الماضي، وتصدرت حلقاته تريند مواقع التواصل الاجتماعي و”اليوتيوب”.

أبرز نجوم “حبر سري” في رمضان

وقد استضافت خلال البرنامج العديد من نجوم الفن، الرياضة والإعلام من مصر والعالم العربي، حيث كشفوا خلال حلقاته عن أسرار وكواليس من حياتهم الفنية والشخصية.

ومن أبرز النجوم الذين استضافتهم أسما إبراهيم في “حبر سري” أمير كرارة، فيفي عبده، بيومي فؤاد، محمود كهربا، سلاف فواخرجي، لجين عمران، مصطفى شعبان وغيرهم.

بداية تقديم أسما إبراهيم لـ”حبر سري”

يذكر أن الإعلامية أسما إبراهيم بدأت تقديم “حبر سري” في نهاية عام 2021، لتقدم على مدار ثلاث سنوات سبعة مواسم من البرنامج خارج وداخل رمضان.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة