اخبار

في حفل أحياه حكيم.. “ابني” تطلق مشروع «waves complex»

طرحت شركة “ابني للتطوير العقاري” مشروعها، الذي يحمل اسم «waves complex»، وذلك في حفل كبير أحياه المطرب حكيم.

 

وتمت إقامة الحفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقام بحضوره باقةً من الإعلاميين، والمسئولين في الدولة وشركات التسويق والتطوير العقاري، بالإضافة إلى عملاء الشركة والمستثمرين.

 

وسيتم إقامة “waves complex” بمنطقة النزهة الجديدة بمدينة القاهرة، وتم تحديد قيمة بيعية للمشروع تبلغ 7 مليار جنيه للمشروع.

 

ومن المقرر أن يتم فتح باب الحجز للمرحلة الأولى من المشروع، والتي تتضمن وحدات تجارية، إدارية وطبية.

 

من جانبه، كشف الدكتور عبد الله كامل، رئيس مجلس إدارة شركة “ابني للتطوير العقاري”، أن مشروع «waves complex»، الذي سيقام بشرق القاهرة بمنطقة النزهة الجديدة على محور جسر السويس، يعتبر علامةً وكذلك إضافةً للسوق العقاري في العموم وللمنطقة بالأخص.

 

وأشار إلى أن “ابني” تقوم بالعمل بحسب منظومة علمية، حتى تُدرس احتياجات السوق والمنطقة وسكانها، بجانب مقربتها من مطار القاهرة، وذلك يشاهم في تأمين كل الخدمات للمسافرين والزائرين المحليين والأجانب، حتى تبيت مشروعاتها تمتلك بصمةً قويةً.

 

كما لفت إلى أن حجم الاستثمارات في «waves complex» يبلغ 5 مليارات جنيه، إضافةً إلى إتاحته توفير فرص العمل الكثيرة الحقيقية.

 

مضيفًا أن ذلك يأتي في ظل التأكيد على دور “waves complex” الاجتماعي لأبناء الوطن، وأيضًا تشجيعهم إعطائهم الحافز للدخول في سوق العمل المحلي.

 

وأردف الدكتور عبد الله كامل أن الشركة قامت بعقد مسابقة بين الشركات في مجال التصميم، من أجل اختيار الشركة الأفضل، التي يمكنها القيام بتنفيذ أفضل تصميم برؤية حديثة وبعيدة عما هو سائد في السوق العقاري.

 

موضحًا أنه وقع الاختيار على مكتب “Criteria Design Group” للتصميمات الهندسية، وذلك لأنها قدمت أفكارًا مميزةً تتسق مع شركة “ابني” في قيامها بتقديم منتج عقاري متمتيز.

 

وتابع أن “waves complex” يوفر خدمةً بمناطق مصر الجديدة، مدينة نصر، مساكن شيراتون، النزهة، جوزيف تيتو، جسر السويس، محور طه حسين ونادي الشمس، وذلك ييسر الوصول إليه لأنه قريب من المحاور الرئيسية.

 

وستتم إقامة المشروع بمساحة 105.000 متر مربع، ويعتبر مشروعًا تجاريًا إداريًا وطبيًا، كما أنه سيكون أبرز وأكبر مول تجاري في منطقة النزهة الجديدة.

 

ويتكون المشروع من دور أرضي وسبعة طوابق متعددة، ويطرح أفكارًا تتميز بحداثتها، وذلك بدءًا من فكرة إضاء المكان بطريقة كاملة، إلى جانب القيام بالدراسة المتعلقة بالمناخ، التي تم العمل عليها للمشروع.

 

بجانب دارسة الاتجاهات الخاصة بالرياح ومناطق الهواء ومناسبتها من الشكل الهندسي مع الواجهات الخاصة بالمشروع، وذلك من أجل يتم تحقيق أعلى نسب للتهوية ومعدلات للتميز متوفّرة للمكاتب الإدارية، العيادات الطبية والمحال التجارية في المشروع.

 

ويشار إلى أنه وُفّرت أماكن لانتظار سيارات، إلى جانب وجود منطقة ترفيهية للزائرين، إضافةً إلى أن هناك بالمشروع 2 ساحة (بلازا) أمامية داخلية وخارجية بمحيط المشروع.

 

يذكر أن شركة “ابني” كان لديها اهتمام بكافة التفاصيل الدقيقة، ومن بينها فكرة الطاقة النظيفة، وذلك تماشيًا مع مبدأ الاستدامة، وكذلك هناك اهتمام براحة العملاء في المشروع، إضافةً العملاء الذين يقومون بالتردد على المكاتب والعيادات الطبية، بحيث يكون المشروع جولة ترفيهية لجميع زواره منذ دخولهم إلى المكان وحتى مغادرتهم له، بالإضافة إلى الاهتمام بكافة التفاصيل من أجل أن تتحقق تجربة تسويقية متميزة، يُقدم من خلالها منتج عقاري يتميز بمستوى مرتفع في تصميمه وخدماته التي يتم تقديمها.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة