فن

بسبب رضا البحراوي.. القبض على شقيق “كهربا” 

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، بإلقاء القبض على شقيق لاعب كرة القدم بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم الشهير بـ “كهربا” الشهير بـ “فتحي أورتيجا”، لاتهامه بالتعدي على المطرب رضا البحراوي في أحد الفنادق.

 

وكان مطرب المهرجانات رضا البحراوي، قام بتحرير محضر داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق كهربا، لاعب النادي الأهلي بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة قسم شرطة المعادي.

 

وكشفت التحريات الأولية، عن أنه خلال خروجهما من حفل بأحد الفنادق، تطاول شقيق اللاعب كهرباء على رضا البحراوي وتشاجرا معًا، مما دفع رضا البحراوي إلى تحرير محضر ضده.

 

وأوضحت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة هو أنه في أثناء دخول شقيق كهربا لم يقوم رضا البحراوي بتحيته أثناء دخوله الحفلة مما أثار غضبه.

 

وقال رضا البحراوي في المحضر، إنه كان يقوم بالغناء في حفل على باخرة عائمة، وبعد انتهاء الحفل تفاجاء بشقيق كهربا، وبرفقته عدد من الأشخاص يسبونه ويكسرون زجاج السيارة الخلفي، وتم إحالة المحضر إلى النيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة