رياضة

المنتخب الجزائري يعزز صدارته بالفوز على أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين المنتخب الجزائري ونظيره الأوغندي، والتي أقيمت على ستاد مانديلا الوطني، بفوز الجزائر بهدفين مقابل هدف.

بدأت المباراة بضغط من جانب المنتخب الأوغندي، حتى تمكن ترافيس موتيابا من تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 11 من عمر المباراة، حاول المنتخب الجزائري عدة مرات من أجل إدراك التعادل، ولكن دون فائدة، وانتهى الشوط الأول بهدف نظيف لصالح أوغندا.

بدأ الشوط الثاني بضغط من جانب لاعبي المنتخب الجزائري، في محاولة لإدراك التعادل، مقابل دفاع للاعبي المنتخب الأوغندي، وأسفر ضغط المنتخب الجزائري عن هدف التعادل في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بأقدام حسام عوار، بعد تمريرة قوية من اللاعب بغداد بونجاح، استمرت المحاولات من جانب الفريقين من أجل تسجيل هدف حسم اللقاء، ولكن المحاولات أسفرت عن هدف ثاني للمنتخب الجزائري، في الدقيقة 58، بأقدام سعيد بن رحمة، بعد تمريرة رائعة من محمد عمورة، بدأ المنتخب الجزائري في الدفاع عن مرماه بعد تسجيل الهدف الثاني للحفاظ على الفوز؛ لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن المنتخب الجزائري يأتي في صدارة مجموعته برصيد 9 أهداف من 4 مباريات، بينما يأتي المنتخب الأوغندي في المركز الخامس، برصيد 6 نقاط من 4 مباريات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة