اخبار

مراجعة مادة الجيولوجيا للثانوية العامة تثير حالة من الجدل على السوشيال ميديا

كتبت: نرفانا أشرف علي 

انتشر في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ مدرس في مادة الجيولوجيا، من داخل مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وذلك أثناء مراجعة مادة الجيولوجيا لـ دفعة ثانوية عامة 2024، حيث جاء حضور الطلاب بمثابة جماهير لإحدى المباريات الهامة، مما دفع الأمر لسخرية المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتداول أيضاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو لـ أستاذ الجيولوجيا الشهير ماجد إمام المشهور بـ جيو إمام، والذي بين حضوراً هائلاً لطلاب الثانوية العامة من محافظتي القاهرة والجيزة، وكأنها مباراة بين فريقين.

 

 

 

وقد حضر عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، حصة المراجعة هذه لـ أستاذ الجيولوجيا ماجد إمام، داخل الصالة المغطاة بـ 6 أكتوبر، وعلى عكس أي من حصص المراجعات النهائية الأخرى المتعارف عليها من قبل، حيث أخذ الأمر طابعًا مختلفاً وغريباً أشبه بافتتاح بطولة رياضية أو مباراه بين فريقين رياضيين، حيث قد أظهر الطلاب تشجيعًا حماسيًا لـ المدرس، وسط وجود العشرات من الكاميرات، بالإضافة إلى وجود الإضاءة والموسيقى وديكورات المكان، التي تسير مع أجواء البطولات والمباريات.

 

ولاقى هذا الفيديو تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فيديوهات مراجعة مادة الجيولوجيا لـ ماجد إمام، الشهير بـ جيو ماجد إمام، حيث أخذ الجميع المتابعين المقاطع بشكل كوميدي ساخر ما بين طبيعة حصة المراجعة التي تم إجراؤها داخل الصالة المغطاة وحصص المراجعة الطبيعية.

Views: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة