فن

بالابتسامة.. صورة قديمة تجمع عمرو دياب بالمعجب المثير للجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة تجمع الفنان عمرو دياب بالمعجب الذي أثار حالة من الجدل بعد واقعة صفع عمرو دياب له.

 

وترجع الصورة لعدة سنوات سابقة حيث حرص المعجب على التقاطها مع الفنان عمرو دياب وظهر الاثنان مبتسمان خلالها ورحب به وقتها الهضبة دون مشاكل.

 

تجاهل عمرو دياب لأزمته

ومن ناحية أخرى، تجاهل عمرو دياب أزمة صفعه الشاب خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي عند محاولة التصوير معه.

ونشر عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو يروج به لحفله القادم بإماراة دبي الإماراتية، ضمن موسم حفلات عيد الأضحى المبارك 2024.

 

تحرير عمرو دياب محضر ضد الشاب

يذكر أن قام عمرو دياب بتحرير محضر ضد الشاب صباح أمس الأحد، واستمعت جهات التحقيق، لأقوال المحامي أشرف عبد العزيز، الوكيل القانوني، للفنان عمرو دياب.

وقال دفاع عمرو دياب إن الشاب المدعو سعد أسامة التقط قبل واقعة الصفع 4 صور مع موكلي الفنان عمرو دياب، ولم يرفض ذلك، وفي المرة التي وقعت فيها الصفعة قام الشاب بجذبه عنوة من التقاط الصورة”.

وأوضح: “الشاب قام بالتطفل على موكله ومضايقته وجذبه بطريقة لا تليق من الظهر من أجل التقاط صورة معه، وقام بوضع الهاتف في وجهه عنوة، مشيرا إلى أن موكله يرحب بشكل دائم بكل للمعجبين ولا يغضبه قيامهم بالتصوير معه”.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة