رياضة

موسم انتقالات ساخن لـ الاتحاد السعودي 

مع بداية موسم الانتقالات الصيفية حدد نادي اتحاد جدة السعودي أهدافه في التعاقد مع العديد من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم.

 

حيث يسعى الاتحاد السعودي للتعاقد مع مدافع برشلونة الإسباني جول كوندي لتدعيم خط الدفاع، كما حدد من قبل رغبته في الاستعانة بلاعب منتخب بلجيكا ومانشستر سيتي الإنجليزي كيفين دي بروين الذي أبدى موافقة مبدئية على اللعب في دوري روشن السعودي.

 

كما يسعى نادي اتحاد جدة للتعاقد مع الجناح المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي والذي قاد فريقه للتتويح بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

 

في حين أن النادي السعودي يفاوض العديد من المدربين منذ شهر لمهمة تدريب الفريق الموسم القادم، خاصة بعد إقالة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو لسوء نتائج الفريق الموسم الماضي.

 

ووضع نادي اتحاد جدة السعودي اسم اللاعب الغاني محمد قدوس لاعب فريق ويست هام يونايتد الإنجليزي من أجل تدعيم صفوف خط الوسط بكل قوة.

 

وكان الاتحاد قد فعل بند شراء كلًا من المدافع سعد آل موسى ولاعب الوسط أحمد الغامدي من نادي الاتفاق بعد نهاية فترة اعارتهما؛ وذلك بعد ما قدما رفقة النمور أداءً مميزًا.

 

كما أعلن نادي اتحاد جدة السعودي تعاقده مع حارس المرمى الشاب حامد الشنقيطي، لمدة خمسة مواسم قادمة في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع فريق الشباب السعودي.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة