اخبار

طرد مذيعة إسرائيلية من”عرب 48″بسبب تعليقها على أسيرة محررة

شروق عيد راضي

 

فُصلت الممثلة والمذيعة الإسرائيلية “لمى طاطور” من القناة الـ12 الإسرائيلية عن العمل، بسبب منشور عبر حسابها على إنستغرام.

نشرت “لمى طاطور” صورة للفتاة الإسرائيلية عبر خاصية “ستوري” على حسابها في إنستغرام، وعلقت قائلة: “هاي شكل واحدة مخطوفة صارلها 9 أشهر.. حواجبها أرتب من حواجبي.. بشرتها؟ شعرها أظافرها؟ إيش في؟” ، تساءلت فيه عن مظهر الأسيرة الإسرائيلية “نوعاه أرغماني”، والتي استعادها جيش الاحتلال الإسرائيلي من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مع 3 آخرين بعد 9 أشهر.

وقالت أيضًا: “عشان هاي لازم يموت ويتقطع أطفال ونساء وأبرياء”، في إشارة إلى مجزرة النصيرات والتي أسفرت عن مئات الشهداء والجرحى الفلسطينيين ومقتل ضابط في القوات الخاصة الإسرائيلية.

ومع استمرار انتشار فيديو المذيعة الإسرائيلية “لمي طاطور” بين جمهور منصات التواصل الاجتماعي في “إسرائيل”، بدأ الهجوم عليها والمطالبة بطردها ومحاسبتها.

حيث أعلنت القناة الـ12 الإسرائيلية عن إيقاف طاطور وقالت في بيان لها “ندين بشدة كلام الفنانة “لمى طاطور” على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدم برنامج “منظور” الثقافي باللغة العربية صباح يوم السبت إلى جانب إلياس عبود”.

وأكد منتج البرنامج خالد الناطور أن “كلام طاطور غير مقبول لدينا ولذلك تم إيقاف عملها في البرنامج على الفور”.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة