فن

عمرو مصطفى يثير الجدل مجددًًا بعد واقعة عمرو دياب

أثار الملحن عمرو مصطفى تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره عبارة على صورة له، اعتبرها البعض موجهة للفنان عمرو دياب، عقب صفع الأخير لأحد المعجبين بفنه.

وفي صفحته على “فيسبوك”، نشر عمرو مصطفى صورته معلقًا بالقول: “أحيانًا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة”، ما اعتبره البعض أنه تعليق على مقطع فيديو ظهر فيه عمرو دياب وهو يصفع معجبًا به حاول التقاط صورة “سيلفي” معه في حفل زفاف كريمة المنتج محمد السعدي، ما أثار جدلًا كبيرًا.

https://www.facebook.com/share/p/8Z9FuBpSEzwBhhnZ/?mibextid=NoJtEM

وقال أحدهم معلقًا: “صبرت ونولت يا عمرو.. افرح بقى حقك بيرجعلك عالرايق”، وأضاف آخر: “خلاص اتكشف يا عمرو، ويا فرحة قلبك”، فيما علق البعض بالدعابات، حيث دمجوا أغاني عمرو دياب في عبارات لوصف تعليقهم: “مهما كبر، صغيّر فعلًا”.

يذكر أنه في فبراير الماضي، ظهر عمرو مصطفى في مقطع فيديو وهو يصافح عمرو دياب ويعانقه بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في حفل “ليالي سعودية مصرية” الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، وذلك بعد فترة طويلة من الخلافات بينهما، حيث اعتبر البعض أن القطيعة بينهما قد انتهت، ولاقى المقطع ترحيبًا كبيرًا وتفاعلًا من الجمهور مع تعليق “الصلح خير”.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة