رياضة

تشيلسي يستعين بمدرب ليستر سيتي ومساعد جوارديولا

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عن اتفاق نادي تشيلسي الإنجليزي مع المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا على تولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم القادم.

وأكد رومانو أن نادي العاصمة الإنجليزية بصدد التوقيع مع المدرب ماريسكا لمدة خمس سنوات قادمة أي حتى يونيو 2029، مع إمكانية التجديد لعام آخر إضافي.

الجدير بالذكر أن إنزو ماريسكا هو المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي الإنجليزي، والذي قاد الفريق الموسم الحالي للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ماريسكا قد تولى سابقًا منصب المدرب المساعد للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المقرر أن يدفع تشيلسي مبلغًا قد يزيد عن 10 ملايين يورو إلى نادي ليستر سيتي على سبيل التعويض، ومن ثم يتم التوقيع مع المدرب إنزو ماريسكا.

وكان نادي تشيلسي قد أعلن إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عقب نهاية الموسم الحالي بالتراضي بين الطرفين، بسبب النتائج غير المرضية للفريق.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة