فن

حلمي بكر في صدارة تريند “جوجل” بعد الحكم على مدير أعماله

كتب: ياسر خالد

بالرغم من مرور ثلاثة أشهر على وفاته، تصدر اسم الموسيقار الكبير الراحل حلمي بكر محرك البحث “جوجل”، متواجدًا في المركز الثاني بقائمة تريندات “جوجل”.

جاء ذلك بعد صدور الحكم على مدير أعمال حلمي بكر بالحبس ثلاث سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، وذلك في اتهامه بالقيام بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه من أمواله.

جنح الجيزة تصدر حكمًا بحبس مدير أعمال حلمي بكر 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه

وكانت محكمة جنح الجيزة قد أصدرت، أمس الاثنين، حكمها على مدير أعمال “بكر”، في اتهامه بالقيام بالاستيلاء على 2 مليون و280 ألف جنيه من أمواله.

حيث قام بادّعاء أنه سيدخل الموسيقار الراحل في أحد المشروعات غير الحقيقية من خلال هذا المبلغ، لتصدر المحكمة حكمها ضده بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه.

بلاغ من محامي حلمي ضد مدير أعماله

وتعود الواقعة إلى قيام المحامى سامح ثابت، محامي “بكر”، بتقديم ببلاغ ضد مدير أعمال الموسيقار الراحل، إذ أكد أمام جهات التحقيق أن المشكو ضده قام باستغلال مرض موكله، من أجل الاستيلاء على أمواله.

وقد استمعت النيابة العامة لأقواله، وطالبت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، من أجل الكشف عن ملابسات البلاغ.

كما طالبت كذلك بالقيام باستدعاء المشكو ضده، من أجل الاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال في بلاغ محامي “بكر” ضده.

محامي حلمي بكر يتهم مدير أعماله بالاستيلاء على 2 مليون و280 ألف جنيه من أمواله

يشار إلى أن محامي “بكر” كان قد اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال، وكذلك الاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

يأتي ذلك بعدما قام الادعاء بالقيام بإيداع هذا المبلغ المالي بأحد البنوك، من أجل ربطها بشهادة ذات عائد 18%.

وقام أحد موظفي البنك بالحضور إلى مقر إقامة الموسيقار الراحل، للحصول على توقيعه، ليكتشف بعدها أن المشكو ضده قد قام بتحويل المبلغ إلى حسابه الخاص.

وفاة حلمي بكر

يذكر أن الموسيقار الكبير حلمي بكر كان قد رحل عن عالمنا في 1 مارس الماضي، بعد مروره بأزمة صحية، وذلك بعد مشوار حافل من الألحان الموسيقية الخالدة.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة