رياضة

الأهلي ينتقم من الترجي بعد هزيمة 2018 ويفوز عليه في نهائي دوري الأبطال

توج النادي الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ 12 في تاريخه، والثانية على التوالي، في المباراة التي جمعت بينه وبين نظيره الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، بعدما فاز بهدف نظيف.

 

بدأت المباراة بضغط من لاعبي النادي الأهلي، من أجل حسم اللقاء في وقت مبكر، حتى استطاع اللاعب روجير أهولو تسجيل هدف المباراة، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، لسحسم اللقاء من بدايته لصالح المارد الأحمر، استمرت محاولات النادي الأهلي طوال الشوط الأول من أجل تعزيز التقدم بهدف ثانٍ، ولكن دون جدوى، وانتهى الشوط بالتقدم بهدف لصالح النادي الأهلي.

 

شهد الشوط الثاني انتفاضة من جانب لاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي، من أجل إدراك التعادل، بجانب محاولات النادي الأهلي لتعزيز التقدم والفوز، ولم تسفر محاولات الفريقين على أي تغير عن نتيجة الشوط الأول، لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف، وحسم اللقب الثاني عشر في تاريخه.

 

وحقق اللاعب أكرم توفيق لقب رجل المباراة، عن جدارة واستحقاق.

يذكر أن النادي الأهلي بطل النسخة الماضية، على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة