رياضة

رئيس لجنة الحكام يعنف محمود البنا بسبب أداءه في مباراة حرس الحدود والترسانة

كتب: أحمد عطاالله

راقب البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية، مباراة الترسانة وحرس الحدود التي أدارها الحكم الدولي محمود البنا.

وانتهت المباراة بفوز حرس الحدود على الترسانة بنتيجة 3-2، في الجولة الأولى من مباريات دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز.

واحتسب محمود البنا ركلة جزاء لنادي الترسانة بعد لمس الكرة ليد مهاجمه في منطقة جزاء فريق المنافس، ليسجلها الفريق الأزرق ويتعادل بها مع حرس الحدود 1:1، بعد أن كان حرس الحدود متقدما بهدف نظيف.

وقال مصدر بلجنة الحكام لـ “القائد نيوز”، أن الحكم الدولي محمود البنا لم يكن موفق في هذه اللعبة التي أثارت الجدل، ولم يساعده أي من الحكام المساعدين أو الحكم الرابع بعد إعلان قراره، ولكن علينا تقبل هذه الأخطاء لأننا بشر، في ظل عدم وجود تقنية الفيديو “VAR” في هذه المباريات.

وأضاف المصدر أن لجنة الحكام بقيادة بيريرا ستقوم بالتحقيق مع الحكم محمود البنا بكل تأكيد بعد هذا الخطأ الجسيم، ولولا ستر ربنا أن حرس الحدود هو من فاز، ولم يؤثر هذا القرار على نتيجة المباراة.

وقد قررت لجنة الحكام الرئيسية تعيين حكام من الدوري الممتاز لإدارة هذه اللقاءات الحاسمة المؤهلة للدوري الممتاز، والتي يتنافس فيها 4 فرق وهم: حرس الحدود والترسانة ومنتخب السويس وسبورتنج.

يذكر أن هذه المباريات بدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز، لا تلعب في وجود تقنية الفيديو “VAR” .

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة