فن

يريدون إبعادها عن الغناء.. أزمات متلاحقة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

كتب: يوسف عبد الرحمن

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تجدد أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مرة أخرى.

حيث عادت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والتي اتهمتهم بتأخير طرح أغانيها وذلك من خلال لقاءات تلفزيونية عقب انتهاء حفلها الأخير في الكويت.

وأوضح المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة “شيرين عبد الوهاب” أن الفنانة تكن كل احترام وتقدير لمالك شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ولكن يبدو أن هناك بعض الأشخاص داخل الشركة يقفون ضد مسيرتها الغنائية بوضع العراقيل واصطناع المشاكل بدون مبرر واضح.

وأضاف: “يوجد أشخاص في شركة روتانا كأنهم يريدون إبعادها عن الغناء بكل الطرق”.

وكانت قد كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي لها عن وجود خلافات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة
وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى اشتراط الشركة على تقديمها حفلات فنية فقط بالفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط، بالاضافة إلى عدم طرح 3 أغنيات لها انتهت من تسجيلهم في وقت سابق بدون أسباب واضحة.

وليست تلك المرة الأولى التي يحدث فيها نزاع بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، فقد تعود أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، إلى عام 2019، حيث أقامت الشركة دعوى قضائية تطالب فيها بإلزام شيرين عبد الوهاب بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد بينهما، حيث كان من المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب ألبومين مع الشركة مقابل المبلغ المدفوع على أن يضم الألبوم 10 أغانٍ، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب وإحياء 3 حفلات تتولى الشركة تنظيمها، وتم تحديد موعد للنظر فى القضية.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة