رياضة

جدو: محمد صلاح له أسبابه في الغياب عن منتخب مصر وعلى حسام حسن أن يغير طريقة التعامل معه

يرى محمد ناجي جدو مهاجم منتخب مصر السابق أن حسام حسن المدير الفني للفراعنة عليه التعامل بطريقة مختلفة مع محمد صلاح نجم ليفربول.

وغاب قائد منتخب مصر عن المعسكر الأول للفراعنة تحت قيادة حسام حسن.

وقال جدو في تصريحات لبرنامج “إنسايد سبورتس” على قناة SSC: “بالتأكيد يوجد أزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح واعترف بها إبراهيم حسن عندما صرح بأن اللاعب لا يرد على الاتصالات، وصلاح له أسبابه في الغياب عن معسكر مارس بسبب العودة من الإصابة وحاجته للتركيز مع ليفربول”.

واستكمل “لكنني واثق من احترافيته وتواجده في تصفيات كأس العالم، وعلى حسام حسن أن يغير طريقته في التعامل مع صلاح والتعامل معه بالقيمة التي يستحقها كواحد من نجوم العالم”.

وأضاف هداف كأس الأمم الإفريقية 2010 “يجب أن نحضر أجيال جديدة للمنتخب بدلا من التركيز على أن يكون المدرب أجنبيا أم محليا، والسؤال هل يستحق أن يكون المدرب مع المنتخب أم لا وهذا ما يجب أن نركز عليه”.

وأتم “صحيح أن بطولاتنا كلها كانت مع مدربين محليين، لكن ليس شرطا أن يكون مدرب المنتخب محليا أو أي مدرب موجود في السوق، فالمنتخبات الإفريقية تطورت وأصبحنا غير قادرين على الفوز على موزمبيق وكاب فيردي”.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة