فن

بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها الصغرى سلمى

كتبت: بسملة حسين

احتفلت الفنانة بدرية طلبة بحفل زفاف ابنتها الصغيرة سلمى الذي يقام حالياً بداخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وكانت الفنانة بدرية طلبة تلازم ابنتها في الغرفة خلال التجهيزات قبل الحفل الزفاف.

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد احتفلت بـ “حنة” ابنتها سلمى وسط أجواء عائلية، وشاركت بدرية بفيديو من الحنة عبر ستورى حسابها بموقع انستجرام وظهرت فيه بدرية وابنتها ترتديان الساري الهندي.

يذكر أن شاركت بدرية طلبة في فلمين في اجازة منتصف العام الدراسي 2024، الأول فيلم “الملكة “من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي،واخراج سامح عبد العزيز.

كما شاركت في فيلم “عادل مش عادل” بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

Visits: 12

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة