رياضة

“أتمنى أجيب جول”.. أبرز تصريحات أحمد عبد القادر قبل مواجهة مازيمبي بالقاهرة

كتبت: ندى نزيه

أدلى جناح فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي أحمد عبد القادر بتصريحات عن مواجهة الفريق أمام نظيره الكونغولي مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال الصفحة الرسمية للنادي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وافتتح أحمد عبد القادر حديثه عن نتيجة مباراة الذهاب التي خاضها الفريق على أرض المنافس، والتي انتهت بالتعادل السلبي والذي أجمع محللي كرة القدم في مصر على كونه تعادلًا مُرضيًا بدرجة كبيرة.

وقال “عبد القادر”: “الحمد لله طلعنا بنتيجة إيجابية إلى حد ما من الكونغو، والأهلي مش بيتعامل مع المباريات باستخفاف مفيش حاجة اسمها ماتش سهل بره، لا كل الماتشات صعبة ولازم نضغط علشان نحقق الفوز من ستاد القاهرة”.

وأضاف: “أتمنى المشاركة طبعًا أي لاعب يفضل أنه يشارك، وبحمد ربنا إني رجعت الفترة دي بعد فترة صعبة لعدم المشاركة بسبب الإصابة، أتمنى أننا نقدم مستوى كويس وأتمنى إني أجيب جول”.

ووجه اللاعب أحمد عبد القادر رسالةً هامةً لجماهير الأهلي، يحثهم خلالها على الحضور في مباراة العودة أمام مازيمبي يوم الجمعة، مؤكدًا على أهمية وجود جماهير في أرض الملعب لدعمهم وتشجيعهم على تحقيق الفوز، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Views: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة