رياضة

نحن مسلمون.. نائب رئيس نادي دريمز يرد على اتهامهم بأعمال السحر

علق برنس عبد الحميد نائب رئيس دريمز الغاني على ماتم تداوله عن لجوء النادي إلى السحر والشعوذة.

وقال في تصريحات: “نحن مسلمون، نحن أبعد مايكون عن استخدام السحر، الإسلام ينهي عن استخدام السحر بالفعل، إذا كان سيؤذي شخص آخر فهذا ممنوع وهو ما نؤمن به بالفعل”.

وأضاف: “نحن نؤمن بالله ولو أننا تأهلنا إلى نصف النهائي لمواجهة الزمالك فهذا من فضله بكل تأكيد، على الزمالك عدم الخوف، إذا كانوا بالله عز وجل، عليهم أن يتوقفوا عن هذا الحديث”.

يشار إلى إنه قام كورت إي رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم، برفقة جيجي أليفو رئيس نادي دريمز، بزيارة مقر الفريق الغاني قبل ساعات من مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

وحرص رئيس الإتحاد الغاني ورئيس النادي على تشجيع وتحفيز لاعبي فريق دريمز وبعثة النادي المسافرة إلى العاصمة أكرا تميهدًا للمواجهة الحاسمة أمام الزمالك.

وأsعلن نادي دريمز الغاني، عن فتح أبواب ملعبه أمام الزمالك بالمجان، في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري، في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد القادم.

وكشف دريمز الغاني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، عن فتح مدرجات ملعب لقاء العودة أمام الزمالك “بابا يارا – كوماسي” بالمجان أمام كافة الجماهير في غانا من أجل الحضور لدعم وتشجيع الفريق من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نادي الزمالك.

Views: 14

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة