فن

دياب “العقرب” في فيلم السرب قبل عرضه أول مايو

كتبت: نرفانا أشرف علي

وضح النجم دياب، عن صورة البوستر الرسمي لمشاركته في فيلم السرب، المقرر عرضه 1 مايو المقبل، عبر حسابه الشخصي علي موقع فيس بوك، وهذا الفيلم الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم النجم أحمد السقا، ومن إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي فيلمز.

فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، آسر ياسين، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، نيلي كريم، محمد ممدوح، محمد فراج، دياب، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من المؤلف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويرجع فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي قد نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في ليبيا بعد واقعة الإعدام الشهيرة تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا، وبعدها بساعات قليلة نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي قامت بتوجيه ضربة نوعية للأخذ بثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة ومعدات تنظيم داعش.

وضح مؤلف فيلم السرب عمر عبد الحليم، إن ذلك الحادث في استشهاد 21 مصريا في ليبيا في 2015، كان السبب الرئيسي في كتابة هذا الفيلم، وأنه لم يكن أن تمر هذه الفكرة عن عقول المبدعين، والحمد لله أن الفكرة لاقت القبول، والفكرة لا تروي عن الرد المصري فقط، ولكنها تحكى فترة في حياة ليبيا، وقد استغرقت دراسات كبيرة جدا، وجميع الكتب التي تحدثت عن فكرة التطرف، وحتى الكتب التي يصدرونها قادة الفكر المتطرف.

وبين أثناء مداخلة ببرنامج التاسعة مع الإعلامية شافكي المنيري، الذي يعرض على القناة الأولى: لم أكن بالإدراك الكاف بالفكر المتطرف، وهو ما جعلني أبحث بشكل متعمق حول هذا الموضوع، وأدرس طبيعة عمل الوظائف.

Visits: 18

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة