رياضة

الإسماعيلي يبتعد عن مثلث الخطورة بالتعادل مع الاتحاد السكندري في الدوري 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بنظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب.

بدأت المباراة بضغط واستحواذ من جانب لاعبي نادي الإسماعيلي، بجانب بعض من المرتدات لجانب نادي الاتحاد السكندري، وتمكن لاعبو الاتحاد السكندري من استغلال كرة مررها اللاعب مابولولو، وأسكنها بواتينج في الشباك، معلناً عن هدف أول للاتحاد في الدقيقة 21، وبدأ لاعبو الإسماعيلي في تكثيف الضغط والهجوم، حتى أسفر هذا عن هدف التعادل في الدقيقة 39، عن طريق اللاعب محمد بيومي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بدأ الشوط الثاني بهدوء من جانب كلا الفريقين، ولم يحدث أي جديد، فكما بدأ انتهى، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة يتقدم النادي الإسماعيلي مركزين، ليصبح في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، من 18 مباراة، بينما يظل الاتحاد السكندري في المركز الرابع، برصيد 29 نقطة، من 18 مباراة.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة