رياضة

فيوتشر يتعادل إيجابياً مع الداخلية ويتقدم مركزين في جدول الترتيب

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر ونظيره الداخلية، ضمن منافسات للأسبوع 19، من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد بترو سبورت، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

بدأ اللقاء بضغط متساوِ بين الفريقين، حتى تمكن لاعبو الداخلية من إحراز هدف التقدم عن طريق اللاعب فانوم ألفريد، في الدقيقة 34، بعد تمربرة رائعة من اللاعب شيمزي كليتشي، واستمر الضغط من جانب لاعبي فيوتشر، من أجل إدراك التعادل، ولكن دون جدوى، وانتهى الشوط الأول بهدف نظيف لصالح نادي الداخلية.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من لاعبي مودرن فيوتشر، في محاولات لإدراك التعادل، حتى تمكن اللاعب محمد فاروق، من تسجيل الهدف الأول لمودرن فيوتشر، في الدقيقة 72، بعدما قام اللاعب محمد ربيعة، بتمربرة قوية، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة يتقدم فيوتشر مركزين، ليصبح في المركز السادس، برصيد 25 نقطة، من 17 مباراة، ويظل الداخلية في المركز الاخير، برصيد 11 نقطة، من 18 مباراة.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة