فن

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عن موعد إقامة دورته الـ 45  

كتبت: بسملة حسين

قررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إقامته برئاسة الفنان القدير حسين فهمي وتعلن إدارة المهرجان عن موعد إقامة في الفترة 13 إلى 22 نوفمبر 2024.

 

وأعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن مكان المهرجان في دار الأوبرا المصرية، وقد تم تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي بقرار من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني بسبب الأحداث التي حدثت في غزة.

 

ويترأس مدير المهرجان الناقد السينمائي عصام زكريا، يدير عصام زكريا مدير المهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عصام زكريا هو ناقد سينمائى، وباحث، ومترجم، له العديد من الكتب السينمائية، وله العديد من الكتب التى كانت ضمن إصدارات المهرجان، وتولى العديد من المناصب منها رئيس مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة منذ 2017.

 

وقررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي عن فتح باب التسجيل للأفلام الراغبة في المشاركة بالدورة الـ 45 لمهرجان القاهرة السينمائي، من جميع أنحاء العالم من 1 مايو وحتى موعد أقصاه 1 أغسطس 2024، وذلك عبر الموقع الرسمي للمهرجان.

Views: 42

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة