فن

إيناس عز الدين تدخل عالم الإعلانات بقطر من خلال تعاقدها مع أكبر الشركات

كتب: ياسر خالد

سافرت الفنانة إيناس عز الدين إلى قطر، إذ أنها متواجدة هناك في الوقت الحالي، من أجل أن تتعاقد على القيام بتصوير إعلان جديد مع كبرى الشركات هناك.

ولاقت إيناس عز الدين حفاوةً كبيرًا من جانب مسئولي الشركة والجمهور القطري، إذ أعبروا عن فرحتهم بوجودها هناك، معبرين عن تمنيهم بهذا التعاون الكبير معها.

وأثناء وجودها هناك، قامت إيناس بالخضوع لعدد من جلسات التصوير المميزة، قامت بمشاركة جمهورها ببعضها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إذ تألقت بعدد من الإطلالات المميزة، التي لاقت إعجاب جمهورها ومتابعيها.

وواحدة من جلسات التصوير، أطلت إيناس بإطلالة ساحرة، ارتدت خلالها بدلةً باللون الفوشيا، فيما تألقت في جلسة أخرى بإطلالة مميزة، ارتدت فيها فستانًا باللون الأحمر الداكن “النبيذي”.

ويعتبر تصوير إيناس للإعلان إنجازًا كبيرًا لها، إذ أنها تعتبر أول فنانة مصرية تقوم بالتعاقد مع أكبر شركة دعاية وإعلان بقطر. 

يشار إلى أن إيناس كانت قد حصلت مؤخرًا على “الإقامة الذهبية” بدولة الإمارات العربية، وقد كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل يحمل اسم “ديفيليه”.

وهو مسلسل قصير من 10 حلقات، يقوم بطولته وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك وآخرون، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

والجدير بالذكر أن الفنانة إيناس عز الدين تقوم في الوقت الحالي بتصوير مسلسلًا جديدًا بعنوان “توحة”، يقوم بطولته علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم وغيرهم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتقع أحداثه في قالب دراني شعبي.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة