رياضة

الزمالك يسقط في فخ التعادل السلبي أمام دريمز بالكونفيدرالية

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره دريمز، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ لاعبو نادي الزمالك المباراة بضغط قوي على لاعبي دريمز، وشهدت الدقائق الأولى تمريرات للزمالك في منطقة جزاء دريمز، وتسديدات أيضاً، ولكنها تصل سهلة للحارس سولومون أجبسي، حارس مرمى فريق دريمز.

استمر الضغط من جانب نادي الزمالك حتى بدأ لاعبو فريق دريمز في التحرك، وتبادل الهجمات، مع نهاية الشوط الأول بكرة عرضية، حولها اللاعب حمزة المثلوثي لضربة ركنية، ولكنها تنفذ وتمر من فوق شباك محمد عواد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بتبديل لنادي الزمالك، حيث حل سامسون أكنيولا بديلاً لمصطفى شلبي، في محاولة تسجيل هدف التقدم، واستمر الزمالك في الضغط على أمل أن يسجل الهدف الأول، ليسهل مباراة الإياب.

واستمر الزمالك في الضغط، كما استمر أيضاً في إهدار الفرص، وإضاعة أكثر من هدف محقق في الوقت البدل من الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

من الجدير بالذكر أن مباراة الإياب تقام يوم الأحد 28 أبريل، على ستاد بابا يارا.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة