فن

للمرة الأولى.. حسن الرداد مذيع على الـmbc

كتب: ياسر خالد

قامت شبكة قنوات mbc بالتعاقد مع النجم حسن الرداد، ليقدم النسخة العربية من البرنامج العالمى “that’s my jam”، الذى يقوم بتقديمه المذيع الأمريكي الشهير “جيمى فالون”.

وقد تم تقديم البرنامج بالعديد من النسخ الأمريكية، الإنجليزية ،الإسبانية، الألمانية، الفرنسية، الهولندية ومانجوليا، وسيتم تقديمه للمرة الأولى في المنطقة العربية بالنسخة العربية.

يشار إلى أن البرنامج هو برنامج ترفيهي استطاع أن يلقى نجاحًا كبيرًا على المستوى العالمي، و سينطلق عرض أولى حلقات النسخة العربية منه يوم الأربعاء القادم على شاشة mbc.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم حسن الرداد كان قد تألق بشدة من خلال مسلسل “محارب”، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن، حول عزيز محارب الذي يقوم نجل أحد الأثرياء بقتل والدته، فيحاول أخذ حق والدته بالقانون ويرفض أن يقبل مبلغًا من المال يعرضه عليه محامي الشاب الثري كتعويض عن مقتل والدته.

وهو ما يدفع المحامي إلى تلفيق قضية لمحارب حتى يساومه على التنازل عن قضية والدته، لكن محارب يرفض التنازل ويهرب إلى أن يستطيع إثبات براءته.

يذكر أن “محارب” من بطولة أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، غفران محمد، محمود الليثي، محمود ياسين جونيور، بسنت أبو باشا، ضيفي الشرف ماجد المصري، عفاف شعيب وغيرهم، وهو من إخراج شيرين وإنتاج أحمد السبكى.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة