فن

مايو المقبل.. المتحدة تعلن موعد طرح فيلم “السرب”

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر منصاتها  على مواقع التواصل الإجتماعي عن موعد فيلم “السرب” في جميع دور العرض المصرية يوم 1 مايو المقبل، حيث طرحت البرومو الرسمي للعمل.

يشارك في بطولة فيلم “السرب” عدد من نجوم الفن ومنهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

تدور أحداثه حول بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على المواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام 21 قبطياً ذبحاً وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

يذكر أن المخرج أحمد نادر جلال، قدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمنتج تامر مرسي، لتوفير كل ما يلزم لإخراج فيلم “السرب” على أكمل وجه وفي أفضل صورة عالمية.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة