اخبار

الجنيه الذهب يتراجع مرة أخرى في الأسواق بحوالي 40 جنيه

كتبت : نرفانا أشرف علي

تراجع سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر مرة اخرى بحوالي 40 جنيها بعد انخفاضه 40 أمس في منتصف التعاملات ليصل إجمالي الهبوط 80 جنيه، بعد انخفاض أسعار الذهب عيار 21 في مصر بحوالي 10 جنيه على مرحلتين منفصلتين، مما ساهم في انخفاض سعر الجنيه الذهب من 26040 إلى 26000 جنيها الآن بدون مصنعية.

وجاءت أسعار مصنعية الجنيه الذهب في مصر ثبات ملحوظ بين 270 إلى 432 جنيه لأعلى مصنعية في الشركات المصنعة الجنيهات والعملات المغلفة، في حين آخر تسجل مصنعية الجنيه الذهب البلدي مابين 250 إلى 270 جنيه.

وجاء الجنيه الذهب في مصر أحد أهم الوسائل التي يتم استثمارها في الأسواق وارتفع الطلب عليه بصورة مرتفعة في السنوات السابقة، ليسجل الجنيه الذهب رقم كبير في معادلة الاستثمار في سوق الذهب المصري.

وشهد الجنيه الذهب في مصر الذي يزن 8 جرامات من العيار 21 وهو الأكثر تداولا في مصر، ويتم حساب سعره من خلال معادلة سعرية بضرب الرقم 8 وهو وزن الجنيه في سعر عيار 21 ويكون الناتج الأخير سعر الجنيه الذهب بدون حساب المصنعية.

و تنبأ المتعاملون في السوق الكثير من الهبوط خلال الأيام المقبلة في سعر الجنيه الذهب ،وذلك بالتزامن مع استمرارية تراجع الذهب عيار 21 بسبب تراجع سعر الدولار في مختلف البنوك.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة