فن

بين المسرح والسوشيال ميديا.. منذر جابر مبدع من ذوي الهمم

سابق تراثنا العربي في الاهتمام بذوي الهمم والكتابة عنهم، ورصد أحوالهم ومعاناتهم، والتنويه عن فضائلهم وتميزهم في جوانب الحياة المختلفة، ووصول بعضهم إلى قمم المجد والشرف والسيادة، وخُصصت كتب كثيرة عنهم على اختلاف أنواعهم وتنوع إعاقتهم، ولم تغفل المؤسسات التعليمية عن حقوق ذوي الهمم في تعليمهم وتمكينهم  من تنمية مهاراتهم وتلبي احتياجاتهم التعليمية دون تمييز بينهم وبين العاديين، وإعطاءهم فرصة التعليم واكتساب خبراته بطرائق واستراتيجيات.

الشاب منذر جابر

فكان للشاب منذر جابر حكاية مختلفة عن الآخرين، حيث تحدى نفسه وتغلب على إعاقته، واستطاع أن يثبت موهبته ويخرج إبداعه ليؤكد تميزه، ودرس في جامعة حلوان كلية الآداب قسم تاريخ وتخرج سنة 2023، هو بطل من أبطال ذوي الهمم، وفنان صاعد يقوم بصناعة محتوى على “اليوتيوب”، منذر شاب طموح وفنان متعدد المواهب.

رحلة منذر جابر

بدأ رحلته في عالم الفن والتمثيل من خلال مشاركته في عروض مسرحية بالتعاون مع فرق الهواة، وقدم مجموعة من العروض التي نالت إعجاب الجمهور، ويحمل منذر شغفاً كبيراً بالفن والتمثيل ويتمنى أن تأتيه الفرصة من أجل أن يستعرض مواهبه الفنية، ويشارك في عمل من بطولة النجم أحمد العوضي.

أعمال منذر جابر

شارك منذر جابر في عدة أعمال فنية منها “حدوتة مصرية”، وهي مسرحيه تاريخية من تأليف حسام العمدة وإخراج مروان نور، وجسد دور عالم ولفت الإنتباه لأداء الشخصية وخاصة أنه حاول بشكل جيد في تقديم شخصية مؤثرة رغم صغر مساحة دوره الصغير ولكنه يؤمن بفكرة ورساله العمل والتي حملت بصمته الخاصة نجح في لفت انتباه الجمهور والنقاد على حد سواء.

يذكر أن منذر خريج كلية الآداب قسم تاريخ جامعة حلوان دفعة 2023، يعشق الفن منذ صغره ويسعى جاهداً أن يشارك في الفرق المسرحية والهواه خاصة أنه لم يكتفي فقط بالمشاركات المسرحية ولكنه حاول أن يقدم فيديوهات عبر السويشال ميديا ويتحدث عن الفنانين وكان من أبرز هذه الفيديوهات فيديو تحدث فيه عن كواليس خوف الفنان فريد شوقي من استخدام المسدسات أثناء عمله وغيرها من الأعمال الذي يبحث فيها عن ذاته في التمثيل.

Visits: 52

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة