تصريحات وحوارات خاصةفن

شيماء عبيد لـ”القائد نيوز”: “الزمالك عيد علينا أحلى وأغلى عيدية بالنسبة ليا”

كتب: ياسر خالد

أقيمت مساء الاثنين الماضي مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع العاشر لبطولة الدوري.

مباراة القمة
مباراة القمة

الزمالك يفوز على الأهلي في مباراة دراماتيكية

كان اللقاء أسفر عن فوز الفارس الأبيض على غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف، في مباراة دراماتيكية شهدت الكثير من الإثارة حتى لحظاتها الأخيرة.

وحظيت المباراة كعاداتها باهتمام جماهيري كبير، نظرًا لما يتمتع به الفريقان من شعبية جارفة، إلى جانب أن اللقاء جاء قبل أيام قليلة من مباراتي القطبين المرتقبتين في دور أبطال أفريقيا.

مباراة القمة
مباراة القمة

تباين ردود الأفعال حولها مباراة القمة

وعقب نهاية المباراة تباينت ردود الأفعال حولها، في ظل حماس مشجعي كل فريق لفريقهم وتمنيهم أن يلحق الهزيمة بالفريق الآخر.

فبين ردود أفعال سعيدة من جانب جمهور الزمالك بفوز فريقه، والذين كانوا يتعطشون لفوزه على غريمه التقليدي منذ خمس مباريات.

مباراة القمة
مباراة القمة

وبين ردود أفعال حزينة من جانب جمهور الأهلي، الذي كان فريقهم قاب قوسين أو أدنى من تحقيق التعادل، والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم أمام منافسه التقليدي للمباراة السادسة على التوالي.

ويهتم قطاع عريض من الفنانين بأخبار الرياضة، ومتابعة المباريات الهامة مثل مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية.

انتماء شيماء عبيد للزمالك وحرصها على متابعة مبارياته

وتعد الفنانة شيماء عبيد واحدةً من الفنانين المعروفين بانتمائهم لنادي الزمالك، والتي تحرص على تشجيعه ومتابعة مبارياته.

شيماء عبيد
شيماء عبيد

وقد تواصل موقع “القائد نيوز” مع شيماء عبيد، والتي أدلت بتصريحات للموقع كشفت خلالها عن شعورها بعد فوز الفارس الأبيض بالمباراة وعما إذا كانت تتوقع فوزه قبلها.

فأعربت شيماء عن سعادتها بفوز الزمالك بالمباراة، قائلةً: “ولا غيره بيفرحني، الزمالك عيد علينا أحلى وأغلى عيدية بالنسبة ليا”.

شيماء عبيد: “الزمالك مخيبش توقعاتي”

وأضافت، كاشفةً أن الفارس الأبيض لم يخيب توقعاتها، حيث قالت: “مخيبش توقعاتي، من أول اليوم حطيت صورتي بالاتنين وقولت يارب مبروك لعشاق الملكي”.

شيماء عبيد
شيماء عبيد

أهداف مباراة الزمالك والأهلي

يشار إلى أن المباراة انتهت بفوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز أهداف الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري في الدقيقتين 44 و86، بينما أحرز هدف المارد الأحمر أحمد عبد القادر في الدقيقة 73.

آخر أعمال شيماء عبيد

على جانب آخر، كانت آخر أعمال الفنانة شيماء عبيد مسلسل “الحرير المخملي” مع الفنان مصطفى فهمي والفنانة داليا مصطفى، والذي تم عرضه في نهاية عام 2021 عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

شيماء عبيد
شيماء عبيد

أبطال “الحرير المخملي”

وشارك في بطولة المسلسل هالة فاخر، أحمد وفيق، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغني، ولاء الشريف، محمد علي رزق، مها أبو عوف، سامي مغاوري، هاجر الشرنوبي، أحمد جمال سعيد، ياسمين سمير، محمد درويش، محمد يونس، رضوى جودة، شاهيستا سعد، هالة مرزوق، مروة عيد، محمد المغربي، عزت زين وغيرهم.

بوستر الحرير المخملي
بوستر الحرير المخملي

ويذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية أميمة عز الدين، إشراف عام على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، شادي أسعد وحمدي التايه وإخراج أحمد حسن.

Visits: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة