فن

بعد نجاح “متستبسطنيش”.. بسمة عطا تستعد لطرح “عادي عادي”

تستعد المطربة بسمة عطا لطرح أحدث أغانيتها التي تحمل عنوان “عادي عادي”، المقرر طرحها في يوم 17 إبريل من الشهر الجاري.

والأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكيس، وماستر عمرو الخضري، إدارة فنية عبد الله البداد، إخراج: هبة غندور، إشراف عام حسن طالب، إنتاج TunesArabia.

وطرحت بسمة عطا،  أغنيتها “متستبسطنيش” وكانت تراهن عليها، مشيرة إلى أن الأغنية مختلفة عن ما قدمته من قبل، ولوناً جديداً عليها، كما تمنت أن تنال إعجاب متابعيها، وتلقى إقبالاً كبيراً من الجمهور.

وقدمت بسمة عطا الأغنية تضامناً مع الإعلامية رضوى الشربيني، التي تتحدث دائماً عن المرأة القوية، وسحرها في أن تسيطر على الرجل بضعفها، وأن تجعله يحقق لها كل ما تريد بأقل مجهود منها.

وأغنية “متستبسطنيش” من كلمات محمود علي، وألحان وتوزيع رامي المصري، إخراج أحمد علاء الجندي، من المقرر طرحها قريباً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمنصات الإلكترونية.

وتعد هي أولى أغاني بسمة عطا، بعد مشاركتها في برنامج بوليفارد المواهب، الذي عرض عبر شبكة قنوات MBC، ضمن فعاليات موسم الرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

يذكر أن أن الفنانة بسمة عطا ،حصلت مؤخراً على لقب أفضل مطربة صاعدة، في جوائز الميما، الذي أقيم في الفترة الماضية، وشارك في الحفل مجموعة من نجوم الفن.

https://www.instagram.com/reel/C5wANhPt4nX/?igsh=MXNtNjZ2dW9scDdvbw==

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة