رياضة

تعرف على كل ما يحتاجه الأهلي والزمالك للتأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

كتب : أحمد سالم

بعد هزيمة النادي الأهلي اليوم من نادي الزمالك بثنائية مقابل هدف سجل اللاعب التونسي سيف الجزيري هدفين لصالح نادي الزمالك وسجل اللاعب أحمد عبد القادر هدف النادي الأهلي الوحيد ليتوقف رصيد الأهلي إلى 21 نقطة في المركز التاسع من 11 مباراة ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 21 نقطة من 13 مباراة.

وتحتاجه الأندية للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا في حالة اعتماد الدور الأول فقط :

يحتاج الأهلي إلى “13” نقطة من “6” مباريات من أجل ضمان مشاركته في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل وفي حالة لم يحصد بيراميدز على نقاط يحتاج الأهلي إلى 12 نقطة وفي حالة تعادل الزمالك في اي مباراة يحتاج الأهلي إلى 11 نقطة.

بينما يحتاج نادي الزمالك إلى 12 نقطة من 4 مباريات من أجل ضمان مشاركته في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل في حالة لم يحصد بيراميدز على نقطتين أو في حالة خسارة الأهلي 7 نقاط.

وأيضاً يحتاج بيراميدز إلى “نقطتين” فقط من مباراتين ليضمن مشاركته في دوري أبطال أفريقيا حال الاعتماد على نتائج الدور الأول الا في حالة خسر الزمالك نقطتين ضمن بيراميدز تأهله وفي حالة خسارة الأهلي 9 نقاط ضمن بيراميدز.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة