فن

الفنان عبد الفتاح محمود يشارك في مبادرة الهلال الأحمر الإماراتي

كتب: ياسر خالد

أقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فعاليةً “الإمارات عبر مصر إلى أهلنا في غزة”، من أجل تعبئة وتجهيز المساعدات وإرسالها للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

جاء ذلك في حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير، ومنهم بشرى، نسرين طافش، درة، داليا مصطفى، لقاء الخميسي ورانيا يوسف، إلى جانب طارق صبري، عبد الفتاح محمود، كابتن أحمد حسن والشيف علاء الشربيني.

وأعرب المشاركون عن شعورهم بالسعادة لوجودهم في هذا الحدث الكبير، مشيرين إلى الدور الفعال الذي تقوم به الإمارات وقيامها بالتعاون مع مصر، حتى يتم إرسال المساعدات للأشقاء الفلسطينيين وعلاج الجرحى والمصابين منهم، والذي يعتبر مساعدة كبيرة في تخفيف المعاناة الإنسانية الحالية في قطاع غزة.

وفي ذات السياق قام راشد مبارك المنصوري، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالتأكيد على أن دولة الإمارات قامت بالمسارعة منذ وقوع الأزمة في غزة بإرسال المساعدات الإغاثية والغذائية واحتياجات الرعاية الصحية لسكان القطاع.

يشار إلى أن ذلك في سياق التزامها بتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني من الأوضاع الصعبة المتواصلة التي يعيشها، وهو ما يقوم بعكس قيم العطاء والتضامن الإنساني الثابت عند الإمارات قيادةً وشعبًا إزاء تقديم الدعم للأشقاء في أوقات الأزمات.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة