رياضة

تصريحات مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشتينيو قبل مواجهة إيفرتون

ظهر ماوريسيو بوتشتينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي، في تصريحات صحفية، قبل مواجهة إيفرتون.

بدأ ماوريسيو بوتشتينيو حديثه عن تخطيطه لمستقبله مع الفريق قائلاً، “نحن بحاجة إلى جلب المزيد من اللاعبين الشباب وكذلك اللاعبين ذوى الخبرة، كل شيء يتعلق بالتحدث مع تود والنادي لتحليل وتحديد أفضل استراتيجية للموسم المقبل، يمكننا الاستمرار بنفس الطريقة مع السياسة”.

أكمل حديثه عن الإصابات الكثيرة التي تواجه اللاعبين قائلاً، “نحن بحاجة لتقييم جميع اللاعبين “في الصيف”، لماذا أصيب اللاعبون؟ ولماذا قد يتعرضون لإصابات في المستقبل؟ تاريخ إصاباتهم”.

أضاف إلى حديثه عند سؤاله عن جاهزية “رحيم ستيرلنج” قائلاً، “أرسل رسالة نصية هذا الصباح إلى الطبيب يقول فيها إنه كان يتقيأ، لم يتدرب منذ ما بعد شيفيلد لأنه عانى قليلاً في ظهره أيضًا. نحن بحاجة لتقييمه وسنرى، إنه فيروس”.

اختتم المدرب ماوريسيو بوتشتينيو حديثه قائلاً، “نحن في مشروع حيث 80 أو 90 في المائة من اللاعبين هم من الشباب. إنهم بحاجة إلى النمو معًا. إنهم بحاجة إلى بعض المساعدة. ولهذا السبب نحن هنا، لمساعدتهم في هذا المشروع ليصبحوا قادة”.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة