اخبار

الكثير من الجرحى بسبب قصف إسرائيلي استهدف مستشفى الأوروبي جنوب خان يونس

كتبت: فردوس جاسر

أعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية عن سقوط الكثير من الجرحى بسبب قصف إسرائيلي استهدف مستشفى الأوروبي جنوب خان يونس، وقد استشهد عدد من الفلسطينين وأصيب الكثير من غارات شنتها طائرات الاحتلال ومدافعه، ضربت كثير من المناطق في غزه، على التوالي اليوم الـ 191 من الاعتداء الإسرائيلي علي قطاع غزه.

واستشهد عشرة مواطنين وأصيب 20 شخص على الأقل بسبب قصف عدة منازل في النصيرات والمغراقه ومدينة الزهراء وسط قطاع غزه، وتم نقل غالبيتهم إلى مستشفى شهداء الأقصي في مدينة دير البلح.

وقد استشهد 5 من الفلسطينيين من بينهم امرأة، وأصيب آخرين، أثناء استهداف مدفعية الاحتلال قصف النازحين على شارع الرشيد أثناء محاولتهم للعودة إلى شمال قطاع غزة.

وقامت طائرات الاحتلال الحربية قصف أربعة من المنازل في أحياء مدينة غزة و الزيتون وتل الهوا والشيخ عجلين وأدى ذلك إلي إصابة عدد من المواطنين بجروح مختلفه.

وانطلقت زوارق الاحتلال الحربية إلى منازل المواطنين غرب مدينة دير البلح وغرب مدينة خان يونس، وأطلق جيش الاحتلال قذائف نحو مساكن المواطنين في منطقة بني سهيلا ومنطقة عبسان ومنطقة الزنة في مدينة خان يونس، مما أدى لإصابة عدد من المواطنين .

Visits: 42

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة