فن

بعد إستضافته مع رامز جلال.. عبدالناصر زيدان: أنا وسمية الخشاب هنرفع قضية

حل الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان ضيفاً على بودكاست “Restart” مع الإعلامية داليا المتبولي، وكشف عن تفاصيل إصابته بالكسر في ذراعه أثناء إستضافته في برنامج “رامز جاب من الآخر” وعن تطورات حالته ولجوءه إلى القانون.

وقال “زيدان” خلال لقائه: “إكتشفت من خلال الرنين المغناطيسي إنه كسر كبير ويستوجب 6 شهور تعليق دراعي وعملية ممكن تكون خارج مصر”.

وأضاف: “آخر أشعة عملتها من أسبوع وبدأ إلتئام العظام، ولكن هفضل معلق دراعي لمدة 3 شهور، وهعمل أشعة كل 10 أيام، والجرح مضايقني على المستويين الشخصي والإنساني”.

وتابع: “تطورات حالتي الصحية خلتهم عايزين يرضوني بأي طريقة، تاني يوم إدوني 35000 درهم على أساس إن الأمور بسيطة ولكن الوضع صعب”.

وأوضح: “في دبي في مكتب قانوني اتفقنا معاه وهنرفع قضية، ولأول مرة بقول أنا والفنانة سمية الخشاب متضامنين وإتفقنا على كده هيكون في قضية في دبي وفي مصر هيكون مكتب المستشار مرتضى منصور وأنا كنت قاعد معاه وإتفقنا وظبطنا كل حاجة وهما دلوقتي بيدرسوا الأمور وإن شاء الله هيكون في بيان من المستشار مرتضى منصور”.

واستكمل: “وأنا اللي كلمت مرتضى منصور وكلف المحامي أستاذ محب صلاح من مكتبه تواصل معايا وأنا بشكر جداً الأستاذ محب صلاح على الشهامة والرجولة اللي شايفها منه وهو إبن أخت مرتضى منصور”، موضحًا: “والقضايا في دبي ومصر وأنا طالب مليون دولار”.

واختتم حديثه قائلاً: “أنا سكت وتصالحت من أول دقيقة والأستاذ أبو المعاطي لما فاق قال ده آخر واحد أجي معاه، والأستاذ أبو المعاطي طول عمره راجل عاطفي وحساس”.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة