رياضة

فريق برشلونة يبني جيل من المواهب الإفريقية في ظل المشكلات المالية

ذكر منذ قليل الصحفي “توماس أندرو” في تصريحات حصرية، أن فريق برشلونة يسعى لبناء جيل من المواهب الإفريقية بعد مشكلات الفريق المالية.

بدأ حديثه قائلًا، في 2023 بدأ المشروع بالتركيز على سوق إفريقيا في ظل المشكلات المالية، وفي الوقت الحالي النادي ليس فقط سعيد بسير بالمشروع، بل قرر الرهان عليه بشكل أكبر، لانه حقق نجاح أكبر من المتوقع.

وأكمل حديثه قائلًا “سيتم تخصيص المزيد من الموارد تجاه سوق إفريقيا، وكانت سياسة برشلونة تجاه إفريقيا سابقًا هي مراقبة أبرز الأسماء ضمن المسابقات الرسمية”.

وتابع حديثه قائلًا “الآن الوضع مختلف، برشلونة قام بعقد اتفاقيات مع أكاديميات كرة قدم في مالي والسنغال وعدة دول، والمسؤول موسى كوني مع باولو اراوخو، سافروا عدة مرات إلى إفريقيا.

وأضاف إلى حديثه قائلًا “في برشلونة بدأنا نرى رهانات من إفريقيا مثل فايي وإبراهيم ديارا لكن حبة الكرز والرهان الأكبر لم يحدث بعد، الأسم الذي يتصدر قائمة المسؤولين “موسى كوني” “وباولو اراوخو” يريدون التوقيع معه يدعى “امارا ضيوف”.

وأختتم حديثه قائلًا “ميتز يدرك اهتمام برشلونة لكن لا يريد مطلقا التنازل عن حقوقه، وامارا حاليا 16 عام وتبقى عامين حتى يبلغ 18 عام، وسيحاول برشلونة حتى ذلك إيجاد اتفاق مع ميتز والحصول على امارا، وريال مدريد أيضا مهتم”.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة