اقتصاد

وزير التموين: ستظهر تباعاً انخفاض في أسعار السلع الفترة القادمة

كتبت : نرفانا أشرف

صرح الدكتور علي مصيلحي،وزير التموين والتجارة الداخلية، عن قائمة بالانخفاضات في أسعار السلع أثناء الفترة الماضية، وأهمها أسعار الأرز، الزيت، المكرونة، الفول، الدقيق وغيرهم من السلع.

وعرض وزير التموين، أسعار هذه السلع في عدد من المحالات والأسواق التجارية، مؤكدا أننا سوف نشهد أثناء الفترة المقبلة حدوث انخفاض في مختلف السلع في جميع محالات البقالة والسوبر ماركت.

وبين مصيلحي خلال اجتماع الحكومة، الذي كان علي رأسه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وجاء ذلك في إطار متابعة مخرجات اللجنة العليا لتحكم في الأسواق وضبط أسعار السلع، وأضاف أن حجم مايتم الإفراج عنه من سلع وبضائع من الموانئ مستمر، وسوف يسهم بشكل كبير في إرتفاع حجم المعروض من السلع في الأسواق وإحداث حالة من التوازن في الأسعار، مطمئن المواطنين أن جميع السلع تستمر في الانخفاضات بعد العيد.

وأكد مدبولي على أهمية أن تكون هناك مُوجة انخفاضات أخرى في الأسعار بعد العيد، وخاصة أن جميع الأمور حالياً تسير بشكل مستقر من حيث توافر العملة الأجنبية، ويتم تلبية أي مطالب بخصوص الإفراج عن السلع من الجهاز المصرفي.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة