رياضة

أحمد مالك: والدي وأمي انفصلوا وأنا مراهق وتعرضت للتنمر

كتبت: أمينة علي

كشف النجم أحمد مالك، خلال لقائه مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش عبر برنامج Abtalks، عن أبرز المصاعب التي عانى منها في طفولته، خاصة مع انفصال والديه في مرحلة مبكرة.

وقال أحمد مالك خلال لقائه: “في طفولتي كنت خجول وعندي فضول كبير جداً، ومكانش عندي ثقة في نفسي، لإني كنت طفل مليان بعدم الثقة وحاسس إني مش قوي بدنيا، ودايماً عندي خجل من شكلي”.

وأضاف “مالك”: “في مراهقتي المبكرة تعرضت للتنمر، وده تغير لما قررت أعمل ثورة على نفسي وعلى الجو المحيط، وفي سن 17 سنة بدأت أمثل والناس تعرفني شوية، فتغيرت شخصيتي للعكس”.

وتابع: “أنا من عائلة متوسطة كويسة معيشياً، والدي وأمي زي أهالي كتير انفصلوا وأنا مراهق، وكان حدث ثقيل حاولت أتعامل معه، وكان عندي غضب لكن مع تقدم العمر فهمت إن أهلي بني آدمين، والحمد لله العلاقة دلوقتي كويسة مع والدي، ووالدتي كل حاجة في حياتي، ووجودي مع إخواتي يشعرني بالأمان”.

يذكر أن الفنان أحمد مالك شارك في مسلسل “بيمو”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، ويبدأ بوقوع جريمة لتتمحور الدراما بعدها في بحث بيمبو وآخرين هما جابر ولانا عن الجاني، ويواجهون في طريقهم مغامرات كثيرة مع ضيوف متميزين.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة