فن

حورية البحر تساعد جودر للخروج من الجزيرة ويقتل شواهي.. أحداث الحلقة 7 مسلسل جودر

شهدت أحداث مسلسل جودر الحلقة ظهور حورية البحر قمرية “هنادي مهنى” لجودر “ياسر جلال” وتسلب منه السمك بعدما قام بتحضيره وتسترجعه إلى البحر وتخبره إنه أشخاص من الأنس، وسألها عن كيفية خروجه من الجزيرة ووصفت له.

وتحاول شواهي معرفة مكان جودر من خلال البلورة وتقول: “كأن الأرض اتشقت وبلعته” ليدخل عليها شقيقها ويتشاجران لأنها تحاول الوصول إلى جودر.

جودر يعثر على بيناس

وذهب جودر على وصف حورية البحر له وظهر له تنين وأصابه في يده ووجد شجرة كبيرة تتحدث إليه بصوت “إنعام سالوسة” وتطلب منه أن يضع ورق الشجر على إصابته، وذهب للمكان الذي يتواجد فيه بيناس ملك مدينة النحاس بعد أن حبسته شواهي وأذته بالسحر الأسود بعد أن طعن عشيقها الجن أبنوخ “عمرو مهدي”، بعد أن شاهدها معه ويعالجه جودر بورق الشجر السحري.

جودر يقتل شواهي

وسافرت شواهي حتى تأتي بالعلاج لـ أبنوخ ويكتشف جودر موت أبنوخ ويضع خطة مع بيناس للتخلص من شواهي.

ويدعي جودر إنه أبنوخ ويطلب منها فك السحر عن بيناس لأن صوته يزعجه وتفك السحر الأسود عن بيناس، ثم يقتل جودر شواهي بعد نجاح خطته مع بيناس.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل “جودر” من بطولة الفنان ياسر جلال الذي سيجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة