رياضة

اتحاد الكرة يكشف تطورات جديدة في أزمة الشحات والشيبي

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إيهاب الكومي، أن مسؤولي الجبلاية تواصلوا مع لجنة الانضباط في شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بعد لجوئه إلى العدالة المدنية.

وقال الكومي، في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية “etc”: “سيكون هناك أخبار قريبًا حول هذه القضية لحل الأزمة، وهناك اتصالات مستمرة مع لجنة الانضباط لحل هذه القضية”.

وأضاف: “لن نتوقع الأحداث، وسنمنح المستشار محمد شيرين ولجنة الانضباط الحرية في إصدار القرار المناسب، ولدينا العزم على تنفيذ كافة القرارات الصادرة عن كافة اللجان الحاضرة باتحاد الكرة”.

وتابع: “سننتظر قرار لجنة الانضباط، وسنتابع آلية تنفيذه من عدمه، وأي قرار يصدر سيكون إلزاميًا”.

وواصل: “تحدثت مع جمال علام اليوم، وأبلغني أنه أرسل بشكل عاجل للحكم البرازيلي الذي أدار نهائي الكأس في السعودية، من أجل الحصول على تقرير المباراة، وحتى الآن لم نتلق أي تقارير، وفور وصوله ستكون هناك قرارات تأديبية بعد دراسة كافة الأمور بتقرير المراقب”.

وأختتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحاته قائلاً: “في حالة عدم وجود تقرير للحكم، سيكون تقرير المراقب كافيًا، وبالتأكيد سيكون للجنة المسابقات دور في هذا الأمر في حالة عدم وصول التقرير”.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة