رياضة

جوزيه جوميز: لم أكن سعيدًا بين الشوطين.. وأوباما يحتاج لتدخل جراحي

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن فوز فريقه على نظيره مودرن فيوتشر، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فاز فريق الزمالك على فريق مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليقترب الفريق الأبيض خطوة أخرى من التأهل إلى نصف النهائي.

وقال خوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على مودرن فيوتشر: “أعتقد أننا كنا نستحق الفوز، حتى مع الأخطاء التي ارتكبتها في المباراة”.

وأضاف: فيوتشر تحول هجوميًا ضدنا بسبب الأخطاء، لكنه لم يكن سعيدًا بالأداء، لم أكن سعيدًا بين الشوطين وأخبرتهم بذلك، ونفس الشيء يحدث عندما يلعبون بشكل جيد، أقول لهم ذلك”.

وتابع: “في التغييرات كنا بحاجة لمزيد من الطاقة لتعويض ناصر منسي، والأمر نفسه ينطبق على شيكابالا، أنا سعيد بشيكابالا وطريقة لعبه، لكنه يكبر ويجب أن نتحكم في وقت لعبه، وأعلم أن أي لاعب محترف لا يزال يريد اللعب بشكل كامل”.

وواصل: ” سامسون والجزيري منحا الفريق القوة بمجرد نزولهما إلى الملعب، لم ندرس كل الفرق في الكونفدرالية، وأعتقد أن الزمالك الأقرب للتتويج، لكن ليس بشعار النادي فقط نفوز، إنما بالاجتهاد والسعي”.

واختتم جوميز تصريحاته قائلًا: “أوباما يعاني من كسر في منطقة الفك ويحتاج إلى تدخل جراحي، يجب ألا نعتمد على نتيجة مباراة الذهاب وسنسعى جاهدين للفوز بمباراة الإياب، ولم نتفاجأ بمستوى حمدي وما قدمه لأنه يجتهد في التدريبات”.

Visits: 113

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة